الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المشدد "عامين" لصاحب محل أدوات منزلية يتاجر في الهيروين ببورسعيد

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 02:30 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، حكمًا بالسجن المشدد عامين علي تاجر أدوات منزلية يبيع الهيروين ببورسعيد.


المشدد "عامين" لصاحب محل أدوات منزلية يتاجر في الهيروين ببورسعيد

 

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 23 من شهر 8 لعام 2022، حيث أحرز م س ع ا ا، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل صاحب محل أدوات منزلية، بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا لـ الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

واستمعت محكمة جنايات بورسعيد إلى شهاده رائد الشرطة محمد السيد محمد العراقي رئيس مباحث قسم شرطة بورفؤاد ثاني، والتي شهد بأنه حال ضبط المتهم باذن من النيابة العامة، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على 15 كيس للهروين المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر باحرازها للاتجار، والمبلغ المالي من حصيلته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.


وثبت من تقرير المعمل الكيماوي، أن اللفافات لجوهر الهيروين المخدر، والمدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وباستجواب المتهم بالتحقيقات أقر باحرازه لجوهر الهيروين المخدر للإتجار.

 

وقضت محكمة جنايات بورسعيد بمعاقبة المتهم بالحبس مع الشغل لمده سنتين وتغريبه 10 الاف جنيها، عما أسند اليه ومصادرة المخدر المضبوط، والزمته المصاريف الجنائية.