السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"شوفت مخلوق من غير رأس".. صاحبة واقعة مدرسة إمبابة تروي تفاصيل الواقعة

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:19 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة حالة من الزعر بعدما أقدم مجموعة طلاب بالصف الأول الإعدادي علي لعب لعبة "تشارلي" وهي عبارة عن لعبة لاستدعاء الجن.

 

وقام الطالبات باللعب وتفاجأوا باهتزاز القلم حسب ما روت الفتاة "سما" وهي صاحبة واقعة مدرسة إمبابة من هنا شعروا بالخوف فتوقفوا عن اللعب.

ذهبت "سما" لحمام وهناك رأت مخلوق غريب بدون رأس ثم ظهر له رأس وكان يشبه الفتاة ولديها شفايف سوداء وأعين بيضاء فارتعبت الفتاة وفقدت الوعي.

قالت "سما" في تصريحات ل" مصر تايمز" : أنا نفسي أرجع المدرسة وأكمل تعليمي وأكمل حياتي زي باقي أصحابي".

وتابعت: " الناس بيقولوا أني مت ومنزلين كلام محصلش أني ملبوسة وناس مفكرني ميتة..أنا نفسيتي تعبت خلاص".

 

وأضافت:" أنا مش ملبوسة أنا كويسة..الخضة خليتني يتهيقلي حاجات مش اكتر..والبنت اللي فيه ٣ اعدادي هي السبب هي اللي خلت المدرسة كلها تلعب اللعبة دي".

 

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة المنيرة بلاغا يفيد بإصابة 4 طالبات بمدرسة اعدادية بمنطقة إمبابة تعرضن للهجوم من طالبة أثناء ممارسة لعبة "تشارلي" على التيك توك، قبل أن يحاول أحد المدرسين التدخل لفض المشاجرة ليتعرض للإصابة، قبل أن تحاول التخلص من حياتها، وعلي الفور انتقل رجال المباحث وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الطالبات وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

وبدأت قصة لعبة تشارلي في الانتشار من خلال فيديوهات على الإنترنت منذ عام 2015 تقريبا، وتقوم فكرتها على استخدام الأوراق والأقلام الرصاص بطريقة معينة ودعوة شخصية أسطورية ميتة تسمى "تشارلي"، وانتشرت بين الشباب والأطفال كنوع من الغموض والمرح، إلا أن انتقادات عديدة وجهت للعبة، بسبب قيامها على فكرة قراءة "معوذات تستدعي الشياطين أو الأرواح الشريرة" كما أشيع.