الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لتمديد عقد ماركوس راشفورد

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:48 م
راشفورد
راشفورد

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تقديمه عرضًا للاعبه ماركوس راشفورد بتمديد تعاقده، لضمان بقاء اللاعب ضمن صفوف اليونايتد بعد اقتراب عقده من النهاية يونيو القادم.

 

وأشار الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد إلي أن إدارة النادي تنتظر عودة المهاجم الدولي إلى التدريبات عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها بسبب المشاركة مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2022.

 

وأكد تين هاج أن ماركوس راشفورد لن يرحل بنهاية الموسم الحالي وسيتم تفعيل خيار التمديد لمدة عام آخر وفقاً لعقد اللاعب والنادي.

 

ووصف إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبه ماركوس راشفورد بأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم بمركزه.

 

وأضاف إريك تين هاج: "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نظهر له أن هذا هو أفضل ناد يمكن أن يكون فيه، وهذا له علاقة بثقافة النادي وكذلك بالطريقة التي نعمل بها، والطريقة التي نلعب بها والتي نتدرب بها، وما إذا نحن نقدم البيئة المناسبة للتقدم".

 

وأكمل: "إنها قضية مالية أيضًا، إذن ، الأمر متروك له لاتخاذ القرار، لكن لمدة عام ونصف، سيكون هنا."

 

وأختتم: "منذ اللحظة الأولى، أدركت إمكانات هائلة له، والآن للحصول عليها، أعتقد أنه عندما يكون تمركز ماركوس في الجزء الخلفي من خط الدفاع، لا يوجد تقريبًا لاعب أفضل منه في العالم، هناك مبابي في هذه اللحظة، مثله، ولكن ماركوس في هذا المركز رائع وترى أنه تحسن حقًا أيضًا بعد أن استحوذ على الكرة".