السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب كرواتيا: جاهزون للفوز علي راقصي التانجو

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 06:01 م
 بيريشيتش وداليتش
بيريشيتش وداليتش

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لـ منتخب كرواتيا، أن فريقه حقق إنجازاً كبيراً بكونه حالياً من الأربعة الكبار عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 المقام حاليًا بقطر.
 

وقال داليتش الذي حقق إنجاز التأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم للنسخة الثانية توالياً في إنجاز تاريخي للكرة الكرواتية إنه قام بتحليل إسلوب لعب المنتخب الأرجنتيني مؤكداً ثقته الكاملة بلاعبيه وقدراتهم على تخطي راقصي التانجو والتأهل إلى النهائي.

 

وأكمل داليتش: " هذه البطولة منهكة لكننا نملك الطاقة والإرادة لخوض المواجهة المرتقبة".

 

وعن المنتخب المغربي وإنجاز تأهله إلى نصف النهائي قال داليتش: "المغرب له الحق في أن يحلم بالكأس فهو منتخب رائع أخرج منافسين أقوياء لكننا نحن أيضا نحلم بالتتويج".

 

وقال إيفان بيريشيتش جناح المنتخب الكرواتي في المؤتمر ذاته: "إن الكثير كانوا غير راضين بعد تعادلنا مع المغرب واليوم هم متواجدون في نصف النهائي باستحقاق".

 

وأوضح بيريشيتش أن مباراة كرواتيا والأرجنتين ستكون مشابهة تماما لمواجهة إنكلترا في نصف نهائي 2018 والتي انتهت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف بعد التمديد والصعود للمباراة النهائية.

 

ويلتقي منتخب كرواتيا أمام نظيره الأرجنتيني، علي استاد "لوسيل"، فى التاسعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.