الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زينة: كان نفسي أطلع رقاصة

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:15 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة زينة عن المهنة التي كانت تحلم بها في طفولتها وتفضيلها للأفلام عن المسلسلات وأكثر شئ تخاف منه في الحياة، وكان ذلك خلال حوار زينة مع مجلة eniGma.

 

 

وقالت زينة خلال الحوار إنها في طفولتها كانت تتمنى أن تصبح راقصة، كما أنها تخاف من الموت بمعني أن شخص عزيز عليها يتوفى مثل والدها الذي مازال فراقه مؤثر فيها، مشيرة أنها تأثرت كثيرا بوالدتها وتعلمت منها أشياء.

 

يذكر أن الفنانة زينة قد انضمت لأسرة مسلسل “العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان  ومن المقرر عرضه  في شهر رمضان المقبل 2023، ليكون أول التعاملات بين زينة ومحمد رمضان،  وتستعد زينة لبدء تصوير دورها في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.


 

يذكرأن النجمة زينة استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً بمسلسلها "الليلة واللى فيها" إخراج هانى خليفة، والذى عرض على منصة شاهد vip، حيث حقق العمل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدر الترند أكثر من مرة، وتفاعل الجمهور مع شخصية "رشا" التى تجسدها زينة، ومع الأحداث التى تدور فى ليلة واحدة حول مهندسة ديكور تدعى رشا" تجسدها زينة، متزوجة من أيمن يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما، كما أن علاقتها بحماتها والتي تقوم بشخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، وتمر البطلة بمواقف صعبة بدء من معالجتها عند طبيب نفسي مرورا بخيانتها لزوجها حتى يصل الأمر إلى قتل أحد الأشخاص.