الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موت ناردين فرج.. أحداث الحلقة 9 من مسلسل "الغرفة 207 "

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 11:16 ص
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207، حديث الخواجة مراد مكرم مع الرجل الذي ينوي أن يشتري الفندق، ويسأله عما إذا كان سبب بيعه له، بسبب خوفه من الغرفة 207، فينكر معرفته بما يقول، ويخبره أن السبب في ذلك أنه يريد الراحة بسبب تعبه من العمل.

 

وظهرت شخصية "فاتن" التي تقدمها أسماء جلال في مشاهد كثيرة، مرة وهي ترقص أمام "جمال" محمد فراج في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس يوليوس قيصر، ومرة أخرى وهي ترتدي ملابس شجرة الدور ويقف أمامها "جمال" مرتديا ملابس "عز الدين أيبك".

 

يتخيل "جمال" نفسه وهو يتحدث مع "سارة"، ويعتذر لها عما حدث، ويظهر لها خاتم الخطوبة ويخبرها أنه يحبها، لكنها تخبره أن الغرفة 207 لم تكن تريد أن يكملا حياتهما سويًا، وأنها لم تكن تريده مغادرة الفندق، وأنه كان لا بد عليها من البعد عنه، ويظهر وهو منهار من البكاء.

 

ويطلب جمال من سارة ألا تبتعد عنه، فتخبره أنه سيعلم سبب بعدها عنه وسوف يفهم ما حدث لاحقًا، وأنها قد وصلت لنهاية حكايتها، وأن حكايته سوف تبدأ،فيخبرها أنه لن يقدر على العيش بدونها، فتخبره أن ذلك الأمر ليس بيدها، ثم يتجهون لـ "جمال"، لكي يخففون عنه.

 

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

 


ويصر المالك على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.