الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يفوز علي المصري البورسعيدي بثلاث أهداف في الدوري المصري

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 07:32 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

فاز طلائع الجيش، على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما منذ قليل، علي استاد السويس الجديد، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز خالد قمر هدف التقدم فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، مستغلا خطأ محمود جاد حارس المصري فى إخراج الكرة التى ارتطمت بقمر ونجح فى إحرازها بالمرمى معلنا تقدم فريقه.

 

وأضاف كريم طارق الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 45 من هجمة منظمة مع خالد قمر نجح من خلالها في اختراق دفاع الفريق البورسعيدي وتسجيل الهدف الثاني.

 

ونجح المصري في تقليص الفارق في الدقيقة 60 عن طريق محمد جريندو بعدما استغل تمريرة رائعة من عمرو مرعي وحولها داخل شباك الطلائع لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الطلائع.

 

ورغم محاولة فريق المصري في إدراك التعادل، إلا أن طلائع الجيش نجح فى خطف الهدف الثالث فى الدقيقة 81 عن طريق محمد شحاتة مستفيدا من خطأ محمود جاد في ثانى أخطائه بعد خطأ الهدف الأول.

 

وأشهر الحكم محمود ناجي الكارت الأحمر لفريد شوقي لاعب المصري في الدقيقة 83 بسبب الاعتداء على أحمد أيمن منصور بعد الاحتفال بالهدف الثالث للفريق العسكري، ليستكمل الفريق البورسعيدي اللقاء بـ10 لاعبين حتى نهاية المباراة بفوز الطلائع بنتيجة 3-1.

 

هذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة فى المركز الـ9، بينما توقف رصيد المصرى عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر بالدورى.