الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب: المغرب شرفتنا.. وقطر أبهرت العالم في تنظيم المونديال

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:00 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه التهنئة إلى منتخب المغرب بعد صعوده إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، وذلك في إنجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية.

 

الخطيب: المغرب شرفتنا.. وقطر أبهرت العالم في تنظيم المونديال

 

قال محمود الخطيب في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بمقر النادي "تهنئة من القلب لمنتخب المغرب العربي الشقيق الذي شرف كل العرب، وأصبح فخرا لنا، وقدم مستويات رائعة وحقق إنجازا تاريخيا".

 

أضاف محمود الخطيب "أثبت منتخب المغرب أمراً مهماً وهو أن الكرة العربية بالتخطيط الجيد والانضباط والالتزام والاحترافية في العمل والروح العالية والثقة في النفس قادرة على منافسة أعلى المستويات العالمية".

 

تابع محمود الخطيب "مبروك لكل الجماهير المغربية ومسؤولي الحكومة المغربية والرياضة بصفة عامة والكروية بصفة خاصة، كل التوفيق لهم، رغم أنهم وصلوا لمرحلة تشرفنا على المستوى العربي".

 

كما حرص محمود الخطيب على تقديم التهنئة إلى دولة قطر، بعد نجاحها في تنظيم بطولة كأس العالم 2022، قائلاً، "شكراً دولة قطر التي أبهرت العالم كله على تنظيم البطولة، قطر صعبت المهمة على أي دولة ستنظم كأس العالم في النسخ القادمة بعدما قدمت صورة مبهرة عنها للعالم أجمع".