السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بعد وفاته.. صور لأسطورة كرة القدم داخل النعش

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:47 ص
الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صور أخيرة للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا، وهو يرقد داخل نعش قبل إجراء مراسم دفنه التي تمت بالأمس.

واعتذرت شركة Sepelios Pinier، القائمة على تجهيز ودفن الجثمان، في مكالمة هاتفية مع أحد مالكيها، ونفى أن ملتقطي الصور موظفين رسميين لديه، مضيفًا أنهم عمال تستعين بهم الشركة أحيانا في الحمل والنقل، وانفردوا بجثمان مارادونا لدقيقتين، وخلالهما أسرعوا والتقطوا الصور.

وشهدت جنازة "مارادونا" عشرات الآلاف من المشجعين لتوديع أسطورة كرة القدم، أمس الخميس، بالقرب من القصر الرئاسي الأرجنتيني.

وحاول بعض المعزين اختراق الحواجز إلا أن الشرطة حاولت منعهم، وفقًا لوكالة "أسوشيتد برس"، وتداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من جنازة مارادونا، بعدما توافد محبو الأيقونة الأرجنتينية، على القصر الرئاسي فى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، للمشاركة في جنازة مارادونا وتوديعه بعد وفاته نتيجة سكتة قلبية، فى منزله، عن عمر يناهز 60 عامًا. 

وتوفي مارادونا بعد معاناته من أزمة قلبية في منزله في إحدى ضواحي العاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس، بعد أقل من شهر على احتفاله بعيد ميلاده الستين.