الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"15 حلقة للضحك فقط".. دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسها "كامل العدد"

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:40 ص
دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل الأعمال التي تخوض بها السباق الرمضاني القادم، معبرة عن سعادتها لنوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة. 

 

"15 حلقة للضحك فقط".. دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسها "كامل العدد"

 

وقالت دينا الشربيني من خلال مقابلتها مع برنامج The Insider بالعربي: "مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، وبيتكون من 15 حلقة، إخراج أستاذ خالد الحلفاوي، وكتابة رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإنتاج شركته إيجل فيلمز لـ جمال سنان، ومعايا شريف سلامة، بحبه جدا جدا، ومبسوطة لأن دي أول مرة نتشغل مع بعض".

 

وأعربت الفنانة عن سعادتها بتقديم هذا العمل الذي ينتمي لنوعية الـ 15 حلقة، قائلة: "دي أول مرة أعمل 15 حلقة، ومش عايزة أعمل مسلسلات 30 حلقة تاني؛ لأن فكرة الـ 15 أحسن بكتيرعشان في مسلسلات 30 حلقة بنبدأ نحس من النص، إن خلاص المسلسل كان المفروض يخلص هنا، وبتحس إننا بنمط شوية في الأحداث والناس بتزهق، غير إن كدة ممكن فنان يعمل 15 حلقة وفنان تاني يعمل 15 حلقة، فـ يبقى في تنوع، ومش بعمم وطبعًا في مسلسلات كتير 30 حلقة وبتبقى فظيعة".

 

أوضحت تقديمها للفوازير خلال السباق الرمضاني، "صورت فعلًا جزء مع أستاذ مجدي الهواري، ومش هغني بس يعني.. في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت".