السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية (فيديو)

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 06:11 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة الدقهلية، انقلاب ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد المنصورة، وأصيب 10 أشخاص بإصابات طفيفة، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج.

واستقبل مستشفى المنصورة العام القديم كلًا من: محمد ربيع خليفة 56 سنة، من بالمنصورة، بسحجات متفرقة بالوجه، وأحمد مصطفى أحمد 25 سنة، مقيمة بتمي الأمديد، بجرح قطعي بالشفه، وشيرين حسن العزازي 19 سنة، وحمدي السيد محمد، من تمي الأمديد، بجرح قطعي بالوجه، وأماني عوض محمد 46 سنة، من تمي الأمديد، بجرح متهتك بالوجه، وغادة محمد 45 سنة، من تمي الأمديد، بجرح متهتك بالرأس وكدمات بالجسم.

الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين

وهرعت 6 سيارات إسعاف لموقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية.كما أصيب محمد علي محمد 20 سنة، مقيم بتمي الأمديد، بجرح قطعي بفروة الرأس، وعوض أحمد عوض 42 سنة، مقيم بتمي الأمديد، بجرح قطعي بالجبهى والرأس وكسر بالساق اليسرى، وأحمد موسى فتحي السيد 45 سنة، مقيم بتمي الأمديد، بجرح قطعي بالجبهة والرأس.

فيما تم نقل المصاب العاشر ويدعى أبو العباس عثمان عرفة، لمستشفى تمي الأمديد المركزي، وأصيب بسحجات وكدمات.

الإنقاذ النهري يبحث عن مفقدوين

كما نتقلت قوات الإنقاذ النهري، إلى موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، لمحاولة البحث عن مفقودين وإنقاذهم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب ميكروباص يقل عددًا من الركاب داخل ترعة أمام قرية منشأة صبري أبو علم على طريق تمي الأمديد، ووجود مصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ النهري والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين بالفحص أن الميكروباص كان قادمًا من مدينة المنصورة متوجهًا لمدينة تمي الأمديد، واختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في انقلابه داخل الترعة.

وأكد مصدر طبي، أن الحادث لم يسفر عن حالات وفاة، وتم نقل المصابين لمستشفيي المنصورة العام القديم وتمي الأمديد لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.