الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الإنقاذ النهري يبحث عن مفقدوين في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالدقهلية

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:49 م
ارشيفية
ارشيفية

انتقلت قوات الإنقاذ النهري، إلى موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، لمحاولة البحث عن مفقودين وإنقاذهم.
كما هرعت 6 سيارات إسعاف لموقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية.

 انقلاب ميكروباص في ترعة بالدقهلية  

وكانت استقبل مستشفى المنصورة العام القديم، 9 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة على طريق تمي الأمديد، وجار تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وأكد مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز"، أن الإصابات بسيطة عبارة عن جروح وكدمات متفرقة بالجسم، فيما أصيب شخص واحد بكسر في الساق، مؤكدًا أن الحالة الصحية للجميع مستقرة تمامًا.
وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب ميكروباص يقل عددًا من الركاب داخل ترعة على طريق تمي الأمديد المنصورة، ووجود مصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ النهرى والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين بالفحص أن الميكروباص كان قادمًا من مدينة تمي الأمديد مدينة المنصورة، واختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في انقلابه داخل إحدى الترع بنطاق مركز تمي الأمديد.

وأكد مصدر طبي، أن الحادث لم يسفر عن حالات وفاة حتى الآن، وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة العام القديم لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.