الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الموضوع مش صدفة".. هند عاكف تعلق على اتهام جوليا روبرتس بتقليد فستانها (خاص)

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:35 ص
مصر تايمز

كشفت الفنانة هند عاكف عن سعادتها بسبب تشابه فكرة فستانها الذي حضرت به حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 44، وفستان النجمة العالمية جوليا روبرتس في تكريم النجم جورج كلوني.

 

وقالت هند عاكف خلال تصريحاتها لـ"مصر تايمز"، أنا سعيدة جدا أن تكون فنانة عالمية ترتدي فستان مثل فستاني،  و بهذه الطريقة ترد جوليا روبرتس على كل منتقدي الفستان، ولا أعتقد أن يكون الموضوع صدفة، وهي مقصود لإرسال رسائل لكل من تنمر على فستاني ".


وتابعت هند عاكف:" أن فكرة الفستان تحمل الترابط بين الأجيال مع بعضها، وكان يوجد في الفستان اربع اجيال منهم فنانيين رحلت و فنانين مازالت موجوده، مضيفة ان الفنانين هم أسرة فنية مترابطة، برغم من مرور بعض المشاكل".


خطفت النجمة العالمية جوليا روبرتس الأنظار لها، عقب ارتدائها فستاناً باللون الأسود مزين بصور الفنان جورج كلوني، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام.


جدير بالذكر، أن الفنانة هند عاكف تعرضت لموقف محرج أثناء حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 44 في مهرجان القاهرة السينمائي ، حيث تم منعها من دخول الحفل، وتكهن البعض أن سبب منعها من دخول الحفل كان بسبب الفستان الذي كانت ترتديه.


وأكدت هند عاكف خلال تصريحات لمصر تايمز أن سبب منعها هو نسيانها دعوة حفل الافتتاح والتي كان من المفترض أن تقوم باحضارها معها.