السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضي: الفوز بالنتيجة الكبيرة منحت اللاعبين ثقة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:26 م
مصر تايمز

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، عقب الفوز العريض على طلائع الجيش برباعية نظيفة، أن المكسب جاء فى توقيت مهم خاصة فى ظل سوء التوفيق الذى يعانى منه الفريق فى الفترة الماضية.

 

وأضاف أمير فى تصريحات صحفية: إن الفوز بالنتيجة الكبيرة منحت اللاعبين ثقة، بخلاف المكاسب الأخرى مثل عودة أحمد فتوح وتألقه وتسجيل هدف، وعودة محمد عبد الغنى، ومنح فرصة ليوسف حسن، كما إن المباراة المقبلة أمام بيراميدز ستشهد عودة محمود شيكابالا وتواجد نبيل دونجا بعد شفاءه من الإصابة.

 

أكمل: "غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة".

 

وانتهت مباراة الزمالك ونظيره طلائع الجيش بفوز الزمالك برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، علي استاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل احمد سيد زيزو هدف التقدم للزمالك في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 44 من زمن المباراة، وأحرز حمزة المثلوثى، هدف التقدم لفريقه لكن ألغيت تقنية الفار الهدف بداعى التسلل فى الدقيقة 20.

 

وأحرز إمام عاشور الهدف الثاني للزمالك في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 58، وأضاف احمد فتوح الهدف الثالث للزمالك في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 84، وأختتم يوسف اسامة نبية بالهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 90+5.

 

وأهدر احمد سيد زيزو ركلة الجزاء للزمالك في الدقيقة 76 بعدما تصدي لها عماد السيد حارس مرمي طلائع الجيش.


 وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، فيما يأتي طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.