الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع هولندا: لست قلقا من مواجهة الأرجنتين ونأمل لحسم المباراة مبكرًا

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 07:23 م
مصر تايمز

قال فان دايك، مدافع منتخب هولندا، أنه ليس قلقا من مواجهة الأرجنتين، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين الجمعة المقبلة، في افتتاح مباريات ربع النهائي كأس العالم 2022 بقطر.
 


وأكد فان دايك في المؤتمر الصحفي لمباراة الأرجنتين: "عقدنا اجتماع فيما بيننا للتو بخصوص المباراة التي تنتظرنا، سنتدرب بجد من أجلها وسنكون مستعدين لمواجهة الأرجنتين". 
 


وأضاف: نأمل ألا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح وأن نكون قد حسمناها من قبل، ولكن إن لم يحدث ذلك فعلينا أن نكون مستعدين معًا، لقد قيل ذلك من قبل ولكن نحن مجموعة قريبة جدًا من بعضها. 
 


وأكمل: "لست قلقًا من المباراة ولكنني حذر مما يمكن أن يفعله لاعبو الأرجنتين، لديهم فريق رائع ولاعبون جيدون للغاية في كل المراكز". 
 


وعن الجمهور الأرجنتيني، أجاب: "بإمكانك تغيير الأجواء بالملعب باللعب بشكل جيد أو تسجيل هدف مبكر". 
 


وعن ميسى، قال: نعرف أن ليونيل ميسي لاعب جيد للغاية ولكن الأرجنتين تملك العديد من اللاعبين الجيدين، إنها ليست مباراةً بين هولندا وميسي بل مباراة بين هولندا والأرجنتين. 
 


وأختتم: "ليونيل ميسي أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ، هو وكريستيانو رونالدو اللاعبين الأبرز في العقدين الماضيين وليس بإمكاني الا احترام ما حققوه". 

 

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة الأرجنتين  في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.