الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتقدم علي غزل المحلة بهدفين في الشوط الأول

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 05:58 م
مصر تايمز

حسم الشوط الأول تقدم النادي الأهلي علي نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ستاد "غزل المحلة" ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل بيرسى تاو لاعب الأهلي، هدف التقدم لفريقه فى شباك غزل المحلة بالدقيقة 17، أحرز برونو سافيو يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة 30.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة السيطرة على قمة الدوري بعد وصوله للنقطة 12 محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما يسعى غزل المحلة بقيادة مدرب بابا فاسيليو بعد حل أزمة مرتبه وبقاءه مع الفريق لتقديم عرض قوي أمام المتصدر بعدما وصل لـ 10 نقاط حتى الآن جاء بها في المركز الثاني.


 وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة غزل المحلة، مؤكداً على ضرورة مواصلة قطار الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتاليين.

 

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم اللقاء مبكراً لاسيما بعد التراجع الذى ظهر على أداء الفريق في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر والتي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليضطر المارد الأحمر للجوء لركلات الترجيح التي أنصفته في النهاية وكذلك مباراة الطلائع بالدوري التي حسمها الأهلى بصعوبة لصالحه.
 


وقررت لجنة الحكام تعيين محمد الحنفي لمباراة الأهلي أمام غزل المحلة، في اللقاء المقرر له الخامسة مساء، على أن يعاونه سامي هلهل مساعد أول، وأحمد رشدي مساعد ثان، وهشام الفلال حكماً رابعاً، ومحمد بسيوني حكما للفيديو، وخالد حسين مساعداً له.