الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ريم مصطفى" تكشف تفاصيل مشاركتها في مسرحية سيدتي الجميلة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:12 م
سيدتي الجميلة
سيدتي الجميلة

كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن مشاركتها في مسرحية سيدتي الجميلة، حيث انطلق أول عرض للعمل أمس بالسعودية.
 

"مشرف جدا"ريم مصطفى بعد إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة مرة أخرى 

 

وقالت ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج عرب وود:" أنا من الناس اللي مرتبطة بالأبيض والأسود والحقبة الزمنية دي، وكلهم كانوا نجوم بـ نبرة صوتهم قبل أدائهم، ودايما بدعي ربنا يرحمهم قد السعادة اللي حطوها في قلبنا".
 

وتابعت:" مش بتفرج على نتفليكس لكن بشاهد طول الوقت روتانا كلاسيك، وبحب فؤاد المهندس وشويكار حب مش عادي كبرت على أعمالهم".
 

وأشارت ريم عن تقديم مسرحية سيدتي الجميلة مرة أخرى قائلة:" إني بعيد عمل زي ده حاجة مشرفة جدًا ليا، و مستمتعة بالعمل قبل ما الجمهور يستمتع بي".
 

واستقبل مسرح بكر الشدى أول أيام عرض مسرحية " سيدتى الجميلة" المشاركة فى موسم الرياض، حيث شهد العرض إقبال كبير من جمهور موسم الرياض الذي حرص على متابعة المسرحية الكوميدية.

ويخوض المؤلف أيمن بهجت قمر تجربة الإنتاج المسرحى للمرة الثانية بمسرحية "سيدتى الجميلة" عن نص برنارد شو، من خلال شركته ABK BAHGAT KAMAR media pro.

 

يعيد النجمان أحمد السقا وريم مصطفى تقديم مسرحية "سيدتى الجميلة" على خشبة المسرح مجدداً بعد بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا، وهى احدى رائعة برنارد الكاتب المسرحى برنارد شو، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.