السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب البرتغال: سعداء بالتأهل لربع النهائي ومواجهة المغرب ستكون صعبة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 12:34 ص
فيرناندو سانتوس
فيرناندو سانتوس

عبر فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، عن سعادته بحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بعد الفوز على منتخب سويسرا 6 - 1 في المباراة التي جرت الليلة على استاد لوسيل ضمن ثمن الدور ثمن النهائي من البطولة.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة: "قدمنا مباراة جيدة ولعبنا بثقة عالية. الروح التي كانت في التدريبات انعكست اليوم في المباراة، الآن علينا أن نستعد للمباراة المقبلة أمام المغرب الفائز على إسبانيا.. ومباراتنا المقبلة أمام منتخب قوي يجب علينا التركيز فيها والإعداد لها جيدا".

 

وتابع مدرب البرتغال "كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في العالم وعلينا أن نفكر بشكل جماعي في مصلحة المنتخب، ولدي علاقة جيدة برونالدو فهو صاحب مهارات عالية ومؤثر في منطقة المرمى، ومن المحتمل أن يبدأ المباراة المقبلة، والآن أصبح لدينا فقط 24 لاعبا للمواجهة المقبلة بعد إصابة إثنين من اللاعبين".

 

وأضاف "منتخب المغرب يضم عناصر متميزة تلعب في الدوريات الأوربية، وفاز اليوم لأنه من المنتخبات الجيدة، وعلينا أن نستعد له بصورة قوية، فمباراتنا أمامه صعبة جدا وغدا سأقوم بمراجعة شريط مباراته أمام إسبانيا، وسندرس تفاصيل لعبه وعناصره المتمكنة".

 

وأوضح مدرب البرتغال أن اللاعبين عليهم أن يفرحوا اليوم، ومن ثم نبدأ من الغد الإعداد للمباراة المقبلة.

وبفوزه على سويسرا، لحق منتخب البرتغال بمنتخبات كرواتيا والبرازيل وهولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا والمغرب إلى ربع النهائي.

وسيواجه منتخب البرتغال في الدور المقبل نظيره المغربي على استاد الثمامة يوم السبت المقبل.