الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر عبد المنعم: "عمليات التجميل ونفخ الشفايف خلت النسوان زي الزومبي"

السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:27 م
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

عبر الفنان تامر عبد المنعم اليوم السبت عن رأيه في عمليات التجميل ونحت الجسم، مؤكدًا على استيائه من إجراء تلك العمليات التي تحول النساء إلى "زومبي" على حد وصفه.

 

تامر عبد المنعم: "عمليات التجميل ونفخ الشفايف خلت النسوان زي الزومبي"

 

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلا: "التجميل ونفخ الشفايف ونحت الجسم، جنن النسوان، لدرجة خليتهم بقوا مسخ، احترمي سنك يا ولية أنت وهي، شكلكوا بقى زي الزومبي، الله يخربيت أبوكم".

 

 

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، اعتذاره عن المُشاركة في مسلسل العمدة، بطولة محمد رمضان، الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

 

قال تامر عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة».

 

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو، والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.