الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

النيابة العامة تطالب بإعدام قاتل خلود.. المتهم: "قتلتها علشان قررت تسيبني"

السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:02 م
جانب من محاكمة قاتل
جانب من محاكمة قاتل خلود

عقدت محكمة جنايات بورسعيد  الجلسة برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله ثاني الجلسات، لمحكامة قاتل خلود درويش المعروفة بـ"فتاة بورسعيد"، وشهدت  مرافعة النيابة العامة، ومرافعة هيئة الدفاع عن المتهم محمد سمير، وهيئة الدفاع عن خلود درويش.

 

بدأت النيابه العامه مرافعتها،. بالتسجيل الصوتي، واوضحت تعرف الشهود عليه من الشاهد الثاني إلى السابع، واقروا جميعا بتهديده لها بالقتل، وجابت اعترافات الجاني للنيابة العامه وافصحت عنها بمرافعتها بالمحكمة، قال:" كانت على السرير وشدتها على الأرض وخنقتها بايدى ثم جلست فوقه وخنقتها إلا أن تأكدت أنها ماتت،  وقال فصلت اخنق فيها لحد ما اتاكدت أنها ماتت.

 

وقالت النيابة العامة خلال مرافعاتها: "كان واعيا تماما كان مستهدفا القتل ومخطط لفعل الجريمه، وتمكن من الوصول اليها وما وصل إلا أن أستمر فى الاعتداء عليها دون حوار كان مستهدفا قتلها، واقرت النيابه العامه بأن خلود درويش ضحية خطيبها، بفشل تنفسي حاد نتيجه الخنق.


أضافت النيابه العامة: "لما لم تدخل من الباب لماذا استخدمت الشرفه لما ذا لم تحاورها هذا يثبت من فيض الادله التي تثبت ان الجاني قتلها عمدا وبتخطيط مسبق وبكامل إرادته وقوله العقلية"