الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. بلقيس تحيي حفل غنائي ضخم في الإمارات

السبت 03/ديسمبر/2022 - 10:08 ص
بلقيس
بلقيس

تستعد الفنانة بلقيس، لإحياء حفلًا غنائيًا، اليوم السبت، بمدينة العين بدولة الإمارات، وتتجه بعدها إلى المملكة العربية السعودية بمدينة جدة لإحيائها حفل غنائي يوم 5 ديسمبر وذلك على على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

 

اليوم.. بلقيس تحيي حفل غنائي ضخم في الإمارات

 

بعد نجاح حفلها الغنائي في مدينة صلالة في عمان، أحيت الفنانة بلقيس حفلاً ضخماً بمسرح المجاز بالشارقة، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها التى تفاعل معها الجمهور من بينها ميدلي مصري بغناء " الغزالة رايقة و مزاجنجي و دبلوماسي"، ولأول مرة شاركت بلقيس أحد جمهورها من الحاضرين للحفل الغناء بعد أن طلب صعوده على خشبة المسرح.

 

وبعد هذه الحفلة تعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بعد إستحواذها على أغلب حفلات الخليج خلال شهرى نوفمبر وديسمبر، حيث أنها تستعد لتقديم عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفله غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبرعلى هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا قطر "ميدل بيست" على هامش مونديال كأس العالم.

 

وحتى الأن لم يتم الإعلان النهائي عن إحياء بلقيس لحفل نهائي كأس العالم المقام حالياً في الدوحه، وهو ما سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبة.