الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي يوضح تفاصيل حديثة الجانبي مع ميسي في مواجهة الأرجنتين وبولندا

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 06:51 م
مصر تايمز

أعلن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الاسباني، عن تفاصيل الحديث الجانبي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم .

 

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على حساب بولندا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وتحدث ليفاندوفسكي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب 974.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، "تحدثنا قليلاً، كان الأمر ممتعًا، أخبرت ميسي أننى كنت ألعب دورًا دفاعيًا أكثر من المعتاد، كلاعب خط وسط دفاعي، لكن فى بعض الأحيان هذا ما يحتاجه الفريق".

 

وأكمل: "كانت هناك مبارزة صغيرة مُسلية بيني وبين ميسي، لكن كل شيء على ما يرام، الأرجنتين لديها فريق رائع وهم أحد المرشحين للفوز باللقب".

 

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أستراليا، بينما تواجه بولندا تحديًا صعبًا مع بطلة العالم فرنسا، في دور الـ16 لكأس العالم قطر .