الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب المصري البورسعيدي

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:06 م
مصر تايمز

أعلنت إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، إقالة إيهاب جلال من تدريب فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة التي جمعت الفريق البورسعيدي مع الزمالك مساء اليوم في الجولة الخامسة للدوري، وانتهت بتعادل الفريقان.

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال عقب مشادته مع جماهير المصري في ستاد برج العرب على هامش لقاء الزمالك، وإشارته للجماهير باتجاه حذائه، وذلك ردًا على انتقادات وجّهتها له الجماهير الحاضرة في الملعب لمؤازرة فريق المصري.

 

وحسمت مباراة الزمالك مع نظيره المصرى البورسعيدى التعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وافتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، وتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للزمالك مرة أخرى في الدقيقة 56 ،وجاء رد الفريق البورسعيدى بهدف التعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.


 

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.