الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صدمته سيارة مسرعة بالمعادي.. أسرة "محمد" تروي تفاصيل وفاته بسبب شاب متهور( فيديو)

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 06:23 م
والدة الشاب
والدة الشاب

روت ياسمين محمد أحمد والدة الشاب محمد ضياء، الذى لقي مصرعه بعدما صدمته سيارة مسرعة فى منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، تفاصيل الحادث الأليم.

 

وقالت والدة الشاب محمد ضياء خلال لقاءها مع “مصر تايمز” إن نجلها عمره 19 عاما، وهو طالب بـ مودرن أكاديمى، لافتة إلى أنها عملت على تربيته  تربية حسنة  ليكون نافعا لنفسه وسندا لعائلته وأشقائه.

وروت  السيدة المكلومة، تفاصيل وفاة نجلها، وقالت، إنها يوم الحادث لم تراه، حيث انها ذهبت لشراء متطلبات المنزل، وعادت فى العاشرة والنصف لم تجده فى المنزل ، بعد ذلك بحوالي 15 دقيقة، تلقت اتصال من صديقه ويدعي سند، وقال "إن محمد أصيب إصابة طفيفة وإنها يجب أن تذهب الى المستشفى لتطمئن عليه.

أضافت على الفور ذهبت أنا وشقيقته إلى المستشفى لنطمئن عليه، وعندما ذهبنا لم نجده واتصلت عليه مرة أخري أخبرنى أنهم قادمين فى الطريق، وعندما وصلوا لم يدخلوا من باب المستشفى ودخلوا من باب آخر، وعندما سألتهم عن سر عدم إنزالهم له لإسعافه أخبروني "البقاء لله.

أوضحت أن أصدقائه بعد ذلك أخبروها أنه كان معهم فى شارع الخمسين بحي المعادي، وكانوا جالسين فى أحد الأماكن يأكلون وجبة الغداء، وأخبر أصدقائه أنه سيعبر الشارع ليبتاع من أحد الأكشاك شيئا يشربونه، وبالفعل ذهب وأثناء عودته، وقبل أن يعبر الطريق صدمته سيارة مسرعة والقته على الرصيف، وذلك حسب رواية الشهود.

وطالبت السيدة بحق ابنها ممن تسبب فى وفاته،  والقصاص من الشاب المتهور الذي صدمه.