الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد الصاوي يجيب على عمل جزء ثاني من مسلسل"أعمل إيه"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:48 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن وجود جزء ثاني من مسلسل"أعمل إيه" وعن إختياره كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة  للسينما الفرنكوفونية  في دورته الثانية، الذي يقيم  برئاسة الناقد السينمائي ياسر محب فى المسرح الصغير بدار الأوبرا.

 

خالد الصاوي يجيب على عمل جزء ثاني من مسلسل"أعمل إيه"

 

وقال خالد الصاوي خلال تصريحات خاصة لـ مصر تايمز عن اختياره كعضو في لجنة التحكيم:"أنها ليست المرة الأولى في إختياره كعضوا في لجنة تحكيم، إنه شارك من قبل في لجان تحكيم بمهرجان في دبي ومهرجان إسكندرية السينمائي".

 

وتابع :" ليس شرط عمل فيلم وإخضاعه إلى شباك التذاكر  في نفس الوقت، ولو طبقنا معيار خضوع الأفلام إلى شباك التذاكر فلم يكن أفلام مثل الزوجة الثانية، المومياء، الناصرصلاح الدين، الأرض، وهذه الأفلام حتى وقتها الحالي موجودة في أذهان الجمهور".

 

تحدث خالد الصاوي عن نجاح مسلسل "أعمل إيه" الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه خلال الفترة السابقة، مضيفا  أن يوجد مخطط  لعمل الجزء الثاني من المسلسل ولكن يجب أن تأتي الموافقة من شركة الإنتاج.

 

مؤكدا أنه يخوض السباق الرمضاني القادم 2023 من خلال مسلسل يتكون من 15 حلقة ولم يكشف "الصاوي" عن تفاصيل للعمل، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون أعمال مختاره لعرضها خاصة في موسم رمضان.

 

يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة، ويرأس مسابقته الطويلة للأفلام الروائية والتسجيلية المخرج مجدى أحمد علي، وعضوية الفنانين خالد الصاوى ومراد مكرم وفاطمة ناصر، والسيناريست زينب عزيز ومدير التصوير، والمخرج أحمد المرسى، والموزع الموسيقى عادل حقى وأستاذ السينما والشئون الثقافية بجامعة سنجور الكونغولى ريبيو بونكيتى بوز، بينما يرأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة مدير التصوير سعيد الشيمى وعضوية الناقد رياض أبو عواد والنجوم دايموند بوعبود، وإنجى أبوزيد والموزع التونسى مجدى الحسيني.

 

مسلسل أعمل إيه 

يشارك في مسلسل “أعمل إيه”عدد من الفنانين منهم الفنانة صابرين،  الفنان خالد الصاوي، الفنانة ندى بسيوني، الفنانة دنيا المصري، الفنانة نور إيهاب، الفنان محمد مهران، الفنان طارق عبد العزيز، الفنانة سامية الطرابلسي، الفنانة نهال عنبر، الفنان صبري عبد المنعم، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان أيمن عزب، الفنانة ريهام الشنواني، الفنان حمدى هيكل، الفنان مفيد عاشور، الفنان محمود الشرقاوي، محمود عامر، خالد طلعت، أحمد أبو زيد، سامية الطرابلسي ، وردشان مجدي.