الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وضع له السم باللبن.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة رضيع على يد والده بسوهاج

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 02:03 م
..
..

قررت جهة التحقيق المختصة، بمركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج، التحفظ على والد طفل رضيع عقب إصابته بحالة تسمم غذائي، نتيجة تناوله وجبة لبن مُضاف لها كمية من "الجير" وسط تبادل الاتهامات بين الأب والأم بارتكاب الواقعة.

وقررت حجز المدعو "سامي أ م" 34 عامًا، وزوجته المدعوة "صفاء ع" 26 عامًا، والدة الطفل المتوفى، وحجزهما بديوان مركز شرطة طهطا، رهن التحقيقات، وسط تبادل الاتهامات بين الأب والأم بارتكاب الواقعة.

وتبادل الأب والأم الاتهامات فيما بينهما بارتكاب الواقعة، خلال التحقيقات، وأشارت والدة الطفل إلى أن زوجها - والد الطفل - قام بوضع الجير للطفل في عبوة اللبن، انتقامًا منها لعزمه طلاقها بسبب خلافات فيما بينهما. 

من جهتها قررت جهات التحقيق المختصة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل المُتوفى، لمعرفة الصفة التشريحية والتحفظ على عبوة اللبن الخاصة بالطفل.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول الطفل "ممدوح س ا م" يبلغ من العمر 9 أشهر، يعاني من حالة إعياء وقئ، إدعاء تسمم غذائي. بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال والدته المدعوة "صفاء ع م" 26 عامًا، ربة منزل، أفادت بأنه أثناء قيامها بإعداد وجبة لبن لنجلها بالمنزل لاحظت تغيير لون اللبن، واتهمت زوجها المدعو "سامي ا م م" 34 عامًا، موظف بالإدارة الصحية، ويقيم بذات لناحية، بالتسبب في ذلك، لعزمه الطلاق منها. جرى ضبط المتهم المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4372 لسنة 2022 إدارى مركز شرطة طهطا، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.