الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

درة: مسلسل "المتهمة" فاق توقعاتي وأشارك في رمضان القادم بهذا العمل (خاص)

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:31 م
درة زروق
درة زروق

عبرت الفنانة التونسية درة زروق عن سعادتها بعد تكريمها أمس الأثنين، من مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية في دورته الثانية، برئاسة الناقد السينمائي ياسر محب فى المسرح الصغير بدار الأوبرا.

 

درة:  مسلسل المتهمة فاق توقعاتي وأشارك في رمضان القادم بهذا العمل 

 

عبرت درة خلال تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" عن سعدتها وفخرها بتكريمها من مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، لأنها متابعة وتنتمي بشكل كبير للأفلام الفرنكوفونية الناطقة باللغة الفرنسية، مشيرة إلى أن لغتها الثانية التي تتحدث بها اللغة الفرنسية، وتسافر بشكل دائم إلى فرنسا.

 

أشارت درة عن نجاح مسلسلها  "المتهمة" الذي عرض خلال الأيام الماضية عبر منصة “شاهد” "فاق توقعاتي وأنا تعبت كتير اثناء تحضير المسلسل، مضيفة إلى أن ردود الأفعال التي جاءت للمسلسل إجابية وفوق الخيال.

 

وكشفت درة عن الأعمال التي تحضر لها  خلال الأيام القادمة: أنها تحضر لمسلسل “الأجهر” مع الفنان عمرو سعد خلال السباق الرمضاني القادم، وتبدأ التصوير العمل خلال الشهر القادم.

 

 وبمناسبة كأس لعالم 2022 أشارت درة أنها تشجع منتخب بلدها تونس، وتتمنى التوفيق لمنتخبها في المباراة القادمة، مشيرة إلى أنها تشجع المنتخابات العربية وفخورة بأداء المنتخب السعودي خلال المباراة.

 

يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة، ويرأس مسابقته الطويلة للأفلام الروائية والتسجيلية المخرج مجدى أحمد علي، وعضوية الفنانين خالد الصاوى ومراد مكرم وفاطمة ناصر، والسيناريست زينب عزيز ومدير التصوير، والمخرج أحمد المرسى، والموزع الموسيقى عادل حقى وأستاذ السينما والشئون الثقافية بجامعة سنجور الكونغولى ريبيو بونكيتى بوز، بينما يرأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة مدير التصوير سعيد الشيمى وعضوية الناقد رياض أبو عواد والنجوم دايموند بوعبود، وإنجى أبوزيد والموزع التونسى مجدى الحسيني.