السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. كاسيميرو يقود البرازيل للتأهل لدور الـ16 علي حساب سوسيرا

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 08:09 م
مصر تايمز

حسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزاً هاماً على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

 

وأحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

وبدأت مباراة البرازيل وسويسرا، بشكل حذر بين الطرفين، حيث حرص كل منتخب من المنتخبين على عدم استقبال أي أهداف من المنتخب الآخر.

 

ومع مرور الدقائق، بدأ كلا المنتخبين في تبادل الهجمات، فيما امتلك منتخب البرازيل الكرة بشكل نسبي مع تنظيم عدة هجمات فشل المهاجم ريتشارليسون في تحويلها إلى أهداف.

 

وتواصل طوفان هجمات منتخب البرازيل في الشوط الأول مع مرور الدقائق، حيث امتلك الكرة واستحوذ على مجريات اللعب، خاصة مع النصف الثاني من الشوط الأول.

 

 

وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى.

 

بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.