الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاسيميرو يسجل أول أهداف البرازيل في مرمي سويسرا

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 07:54 م
مصر تايمز

أحرز كاسيميرو الهدف الأول للبرازيل في مرمي سويسرا في الدقيقة 83، في المباراة المقامة حاليًا على ستاد "974"، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

 

وفي الشوط الأول بدأت مباراة البرازيل وسويسرا، بشكل حذر بين الطرفين، حيث حرص كل منتخب من المنتخبين على عدم استقبال أي أهداف من المنتخب الآخر.

 

ومع مرور الدقائق، بدأ كلا المنتخبين في تبادل الهجمات، فيما امتلك منتخب البرازيل الكرة بشكل نسبي مع تنظيم عدة هجمات فشل المهاجم ريتشارليسون في تحويلها إلى أهداف.

 

وتواصل طوفان هجمات منتخب البرازيل في الشوط الأول مع مرور الدقائق، حيث امتلك الكرة واستحوذ على مجريات اللعب، خاصة مع النصف الثاني من الشوط الأول.

 

ومع الدقيقة 27، أهدر فينيسيوس جونيور انفرادًا بمرمى الحارس السويسري، بعد تمريرة مميزة الجناح رافينيا، ليؤخر تقدم المنتخب البرازيلي.

 

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة اليوم متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 3 نقاط جمعها من الانتصار في الجولة الأولى وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

 

وفى المقابل، يأتى منتخب سويسرا فى لمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط هو الآخر، وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر البرازيل، بعدما حصد 3 نقاط من الفوز على حساب الكاميرون مسجلاً هدفاً وحيداً والحفاظ على شباكه خالية من الهزائم.