الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: لم اطلب استعارة اي لاعب من أندية منافسة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 08:55 م
مصر تايمز

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحه على شائعات تعاقدة مع لاعبي الدوري المصري من احدي الأندية، عقب فوزه فى انتخابات نادى سموحه بمقعد الرئيس مساء أمس الجمعة.

 

وقال "فرج عامر": لم يحدث أن تكلمت في كرة القدم نهائيًا، ولم اطلب استعارة اي لاعب من اي نادي.

 

وأضاف: ليس هناك وقت لذلك وليس من أولوياتنا في هذة المرحلة، لدينا ما هو أهم مشكلة الإصلاح الزراعي، والضرائب، والعضويات الشرفية والتي تم إيقافها.

 

وشدد: أرجو عدم الإنسياق وراء أي أخبار غرضها ليس في صالح النادي.

 

وفاز فرج عامر برئاسة نادي سموحة وذلك خلال انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم الجمعة على مقعد الرئيس فقط بعد التفوق على منافسيه محمد مجاهد ووليد عرفات المرشحين على نفس المنصب.

 

وجاء إجمالي الأصوات في انتخابات سموحة 14183صوتا قاموا بالتصويت لـ6 مرشحين على مقعد الرئيس وهم  أحمد الصغير ورفعت مرسى ومحمد فرج عامر ومحمد مجاهد وهانى محمد أمين ووليد عرفات، وإجمالي عدد الأصوات الصحيحة14345، فيما جاء عدد الأصوات الباطلة 162، وإجمالي عدد الأصوات 14345.

 

وفاز فرج عامر بمقعد رئيس سموحة بحصوله على 6456 صوتا مقابل 4393 صوتا لمنافسه وليد عرفات الرئيس السابق و3306 صوتا لمحمد السيد محمد مجاهد و 10 صوتا لهاني محمد أمين و10 صوتا لأحمد حسين الصغير و6 أصوات لرفعت مرسي عبدالجواد.

 

وكان مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة وليد عرفات، قد قرر في اجتماعه الذى أقيم الجمعة الماضى، أن يكون اليوم الجمعة موعدا لانعقاد الجمعية العمومية وانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد بعد قرار محكمة القضاء الإدارى بإعادة الانتخابات على منصب رئيس النادى.