الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي والمقاولون يذهبان للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي 1-1 في كأس مصر

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 07:08 م
مصر تايمز

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي والمقاولون، العرب المقامة حالياً باستاد السلام فى الدور ربع النهائي من كأس مصر بالتعادل 1-1 والذهاب إلى الوقت الإضافي من شوطين لمدة 30 دقيقة.

 

 

وانطلقت المباراة بحماس من جانب الفريقين وضغط المقاولون مُبكراً مُستغلاً هبوط مستوي لاعبي الأهلي، وحاول الأحمر النهوض تدريجياً، وأهدر حسام حسن فرصة تسجيل هدف فى الدقيقة 14 بعدما أساء التعامل مع تمريرة جيدة من أفشة.

 

ضغط المقاولون مرة أخرى وأنقذ محمد الشناوي مرة خطيرة من ضربة ركنية أرتقى لها وابعدها عن مرماه، وواصل حسام حسن مسلسل اهدار الفرص بعدما فشل في إيداع كرة سهلة في المرمى بالدقيقة 29.

 

وحاول الأهلي تسجيل هدف وضغط لكن إنهاء الهجمة حرم الفريق من التسجيل، خاصة في ظل حالة عدم التركيز من حسام حسن كما شكّلت الهجمات المرتدة للمقاولون العرب خطورة على مرمى الشناوي وأن كان الأخير قد تعامل معها بشكل جيد.

 

وفي الشوط الثاني جاءت بداية الشوط الثاني بنزول المالي آليو ديانج بدلاً من  عمرو السولية ، وواصل الأحمر أداءه الباهت في اللقاء ولعب بدون إصرار وفشل في زيارة شباك أبوالسعود ، فيما إعتمد المقاولون على الهجمة المرتدة ، وخرج أحمد الشيمي من المقاولون للإصابة وشارك محمد مجلي بدلاً منه.

 

 وسجل كريم هدف الأهلي الأول في الدقيقة بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد فخري وسددها كريم فؤاد بشكل جيد لتُسكن شباك أبوالسعود في الدقيقة 68، بينما تعادل جون أوكولي في الدقيقة 77 من أسيست عمر سافيولا.

 

وشارك محمد شريف بدلاً من شادي حسين في الدقيقة 72، ونشط أداء المقاولون بشكل واضح ، إلى أن سجل جون أوكلي هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 76.

 

وفي الدقائق الأخيرة ، شارك رامي ربيعة بدلاً من حسام حسن كما شارك سافيو بدلاً من محمد مجدي أفشة ،وينتهي الوقت الاضافي بالتعادل 1-1 ليلجأ الفريقين إلى الوقت الأضافي.