السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي حسين وحسام حسن يقودان الأهلي ضد المقاولون في كأس مصر

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 04:30 م
مصر تايمز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

شادي حسين وحسام حسن يقودان الأهلي ضد المقاولون في كأس مصر 

 

ويضم تشكيل الأهلى كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد أشرف فى الدفاع، وعمرو السولية ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وشادي حسين وحسام حسن في الهجوم.

 

ويتواجد على دكة بدلاء الأهلي كل من علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا، فيما خرج من القائمة كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومصطفى شوبير.

 

ونجح الأهلي في الوصول للدور ربع النهائي بعدما فاز على المصري بالسلوم (1-0) بدور ال32، ثم تغلب على مصر للمقاصة (1-0) بدور الـ 16، بينما فاز المقاولون العرب على المصرية للاتصالات (1-0) في دور الـ32، ثم أقصى الجونة (2-0) من دور الـ16.

 

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون للدور قبل النهائى لمواجهة سموحة الذى أصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائى بفوزه على منتخب السويس (2-0) فى أولى مباريات دور الثمانية التى أقيمت 14 أغسطس الماضي.

 

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بعد فترة توقف طويلة بسبب قمة المناخ بجانب مباراة المنتخب الوطنى مع بلجيكا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.