الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أفلام السينما تحقق 346 ألف جنيه بشباك تذاكر أمس

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:29 ص
فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح وهاشتاج جوزني

حققت الأفلام المنافسة في دور العرض المصرية، بالأمس السبت، إيرادات وصلت إلى 346 ألف جنيه، شهد شباك تذاكر انخفاض في الإيرادات عن الأيام السابقة.

 

أفلام السينما تحقق 346 ألف جنيه بشباك تذاكر أمس

 

وحقق فيلم "تحت تهديد السلاح" إيرادات بلغت أمس السبت إيرادات وصلت إلى 129،390 جنيه، فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

فيلم فضل ونعمة

 

وجاء في المركز الثاني إيرادات فيلم "فضل ونعمة" لـ 91،432 جنيه في شباك التذاكر والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويجمع في بطولته عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، بينهم ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة لضيف الشرف محمد ممدوح.


 

فيلم هاشتاج جوزني

 

وصلت فيلم "هاشتاج جوزني" إيرادات بلغت لـ 82،695 جنيه في شباك التذاكر، فيلم "هاشتاج جوزني" يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا ومايان السيد وأمير المصري ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.