الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. أستراليا تصعب حظوظ تونس في التأهل لدور الـ16 بعد الفوز بنتيجة 1-0

السبت 26/نوفمبر/2022 - 02:01 م
مصر تايمز

فاز منتخب أستراليا على تونس بهدف نظيف من المباراة التى جمعتهم باستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

مباراة تونس واستراليا

 وشهد الشوط الأول، إهدرا يوسف المساكني فرصة إحراز هدف التقدم لصالح منتخب تونس أمام كوستاريكا فى الدقيقة 19.

 

وفي الدقيقة 24، سجل ميتشيل دوك الهدف الأول لصالح منتخب أستراليا برأسية داخل شباك دحمان حارس تونس، وفى الدقيقة 41، أهدر محمد دراجر فرصة إحراز هدف التعادل لصالح منتخب تونس، أمام أستراليا.

 

وأضاع يوسف المساكني فرصة محققة أخري لصالح منتخب تونس أمام أستراليا، بعد عرضية نموذجية من الجانب الأيمن في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

 

وفي الشوط الثاني المنتخب التونسي يظهر أنيابة الهجومية لمحاولة تعديل النتيجة ولكن فشلت جميع محاولاته بعد إهدار العديد من الفرص المحققة، ونجح المنتخب الأسترالي في الحفاظ علي نتيجة المباراة لخطف الثلاث نقاط، وفي انتظار مواجهة فرنسا والدنمارك اليوم في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب أستراليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم2022، برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فرنسا الذي يحتل الصدارة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع تونس الذي يحتل قاع المجموعة برصيد نقطة وحيدة.