الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليق منة عرفه يهاجم نقيب الممثلين بسبب منه شلبي:"كفاية دفاع عن وسط المفاسد ومعظم الفنانين بتتعاطى مخدرات"

السبت 26/نوفمبر/2022 - 11:24 ص
منة شلبي
منة شلبي

هاجم الفنان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، بيان نقابة المهن التمثيلية، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي، وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

 

محمود المهدي يهاجم بيان نقابة المهن التمثيلية"كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد"

 

وكتب  محمود المهدي عبر موقع تبدل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال خاصية ستوري قائلا:" خصوصية ايه يا نقيب، ده لما الجمارك بتمسك مواطن مغترب راجع بعشر ألاف دولار ومحولهمش على البنك قبل ما يرجع بيعملوا له محضر وبيتصوروا مع المضبوطات معاه، وينشروها على مواقعهم الرسمية ومنصات التواصل الإجتماعي".

 


وتابع  :" ودي ممسوكة بمخدرات، كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد تحت شعار الخصوصية والحرية الشخصية والكلام الفاضي ده، فمن يخطئ يحاسب عشان كل واحد يعرف انه مفيش حد فوق القانون". 

 

 

وأضاف محمود المهدي: “وطبعًا افكركم النقابة لازم يحاولوا يطلعوها براءة هيتقال ان الحاجة دي مغلفة ومتفتحتش وانها مسموحة في الدولة اللي كانت بتزورها وإنها متعرفش طبعًا كل ده عشان منظر الفنانين مع إن لو اتعمل تحاليل لكل واحد مقيد في النقابة في جزء كبير هيطلع للاسف بيتعاطى”.

 

 

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.