السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم2022.. هولندا والإكوادور يتعادلان 1-1 قبل المباراة الأخيرة من دور المجموعات

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:10 م
مصر تايمز

انتهت مباراة  منتخب هولندا ومنتخب الإكوادور بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد "خليفة الدولي" في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس العالم 2022 في قطر.

 

وسجل كودي جاكبو هدف التقدم في مرمي الإكوادور بالدقيقة 5 بأسيست من دافي كلاسين، بينما أضاف إينير فالنسيا هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمي هولندا بالدقيقة 49.

 

 

فيما سجلت الإكوادور هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، إلا ان حكم المباراة قد ألغى الهدف بدافع التسلل، لينتهي الشوط الأول من عمر المبارة بتقدم هولندا بهدف  مقابل لاشيء.


 

وخرج فالنسيا في الدقيقة 90 للإصابة  ونزول كيفين رودريجيز بدلاً منه. 

 

ويصبح اللاعب الإكوادوري فالنسيا هداف بطولة كأس العالم 2022 بـ 3 أهداف بعد تسجيلة هدف اليوم في مرمي هولندا، بعدما سجل هدفين في المباراة الإفتتاحية أمام منتخب قطر.

 

وبهذه النتيجة يستاوي المنتخبين في عدد النقاط برصيد 4 نقاط، وهو ما يحيي آمال الفريق السنغالي الذي يأتي في المركز الثالث، بإمكانية التاهل لدور الـ16 حال الفوز على هولندا في ثالث مباريات المجموعة الأولى.

 

وودعت قطر رسميًا حلم التأهل لدور الـ16، بعد هزيمتها اليوم للمباراة الثانية على التوالى أمام السنغال، بعدما خسرت المباراة الأولى أمام منتخب الإكوادور.