الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 34 عملية جراحية مجانا بمستشفى أبو المطامير ضمن "يوم فى حب مصر"

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 07:05 م
الفريق الطبي بمستشفى
الفريق الطبي بمستشفى أبو المطامير

أجرت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة الدكتور هاني جميعة - وكيل الوزارة، 43 عملية جراحية من خلال مبادرة "يوم فى حب مصر" للقضاء على قوائم انتظار المرضى بمستشفى أبو المطامير المركزي، اليوم الجمعة، بينهم 20 عملية جراحية لوز ولحمية بقسم الأنف والأذن، و13عملية نساء، ضمن قوائم انتظار العمليات الجراحية.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام  الرئيس عبدالفتاح السيسي،  بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية.
 

جاء ذلك فى إطار المبادرة الرئاسية "يوم فى حب مصر"  للقضاء على عمليات قوائم الانتظار بين المرضى وإتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة وكفاءة  بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى دون تحميلهم أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.


أعرب"جميعة"، عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى شلبي - مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أكد الدكتور حمودة الجزار - وكيل المديرية على تذليل كافة العقبات أمام المرضى، لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها للمستشفيات والعمل بأعلى كفاءة، وكذلك العمل على التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية.