الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"رمز الاحترام والفن الجميل"هاني شاكر يدعم أنغام بعد نقلها إلى المستشفى

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:11 م
أنغام
أنغام

دعم الفنان هاني شاكر، النقيب السابق للمهن الموسيقية، الفنانة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات .

 

 "رمز الاحترام والفن الجميل"هاني شاكر يدعم أنغام بعد نقلها إلى المستشفى

 

وشارك هاني شاكر صورة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلا:" الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه أنغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي".

 

 

كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات .

 

وقالت نادية مصطفي خلال تصريحاتها لـ “مصر تايمز” عن تطورات الحالة الصحية لـ أنغام:" أنها تمكث الآن في المستشفى، وأنها تتواجد في المستشفي لمدة أيام حتى تستقر حالتها الصحية، لأن يجب أن تكون تحت رعاية الأطباء".

 

تابعت نادية مصطفي:" أنها قامت عملية منذ أيام وحدث لها عدة مضاعفات "إلتصاق في الأمعاء" ولكنها في تحسن عن أمس، وأنه سيتم تشخيص جديد لحالتها، ومشيرة إلى أن إذا استقرت حالتها الصحية تخرج من المستشفى".

 

مشيرة إلى المضاعفات التي حدثت لها نتيجة لعمليات سابقة وأدوية ولكنها الان تتابع تحت رعاية الأطباء متمنية لها الشفاء العاجل.