الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"التصاق في الأمعاء".. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام (خاص)

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:59 م
المطربة أنغام
المطربة أنغام

كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات .

 

تطورات الحالة الصحية لـ أنغام 

 

وقالت نادية مصطفي خلال تصريحاتها لـ “مصر تايمز” عن تطورات الحالة الصحية لـ أنغام:" أنها تمكث الآن في المستشفى، وأنها تتواجد في المستشفي لمدة أيام حتى تستقر حالتها الصحية، لأن يجب أن تكون تحت رعاية الأطباء".

 

تابعت نادية مصطفي:" أنها قامت عملية منذ أيام وحدث لها عدة مضاعفات "إلتصاق في الأمعاء" ولكنها في تحسن عن أمس، وأنه سيتم تشخيص جديد لحالتها، ومشيرة إلى أن إذا استقرت حالتها الصحية تخرج من المستشفى".

 

مشيرة إلى المضاعفات التي حدثت لها نتيجة لعمليات سابقة وأدوية ولكنها الان تتابع تحت رعاية الأطباء متمنية لها الشفاء العاجل.

 

 

وتعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وذلك بحسب بيان صادر من قليل من الفنانة أنغام.

 

وأضاف البيان:" أنغام حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول".

 

وتابع البيان:" نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".