الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. سومر يحصد جائزة رجل مباراة سويسرا والكاميرون

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 02:13 م
مصر تايمز

توج يان سومر، حارس مرمى منتخب سويسرا، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون، اليوم الخميس في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

سويسرا تقص شريط مشوارها في كأس العالم 2022 بالفوز على الكاميرون
 

 

حقق منتخب سويسرا فوزاً غالياً على الكاميرون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "الجنوب"، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وأحرز إيمبولو هدف منتخب سويسرا في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما نجح في تحويل كرة عرضية من الجانب الأيمن إلى داخل الشباك.

 

ورفض إيمبولو الاحتفال بالهدف خصوصا أنه من أصول كاميرونية وولد في مدينة ياوندي، بينما توجه زملاءه لتهنئته والاحتفال بالتقدم على الأسود غير المروضة، جدير بالذكر أن الكاميرون وقعت في المجموعة السابعة التي تضم أيضا سويسرا وصربيا والبرازيل.


 

جاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي: حراسة المرمى: أونانا، خط الدفاع: نوهو تولو - كيلنز فاي - نيكولاس نكولو - جان تشارلز، خط الوسط: أم جويت - مارتين هولانجو - أندريا فرانك، خط الهجوم: تشوبو موتينج - مبيومو بريان - كارل توكو.


 

في حين جاء تشكيل سويسرا كالتالي: يان سومر - فيدمير سيلفان - إلفيدي نيكو - أكانجي مانويل - إمبولو بريل - فرويلر ريمو - شاكا - روديجير ريكاردو - سو جبريل - فارجاس - شاكيري.