الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حالتها حرجة".. تفاصيل الأزمات الصحية للمطربة أنغام

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:17 ص
أنغام
أنغام

أثارت المطربة أنغام قلق جمهورها ونجوم الوسط الفني بعد اعلانها بشكل مفاجئ تعرضها لـ أزمة صحية تخضع على اثراها لـ عملية جراحية، ما جعلها في صدارة مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل" الشهير.

 

"حالتها حرجة".. تفاصيل الأزمات الصحية للمطربة أنغام

 

أجرت الفنانة أنغام جراحة دقيقة في الكتف، يوم 15 مايو 2022، وذلك نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

 

كما أعلنت راندا رياض ، مديرة أعمالها إنها أجرت أيضا، جراحة فى رسغ اليد؛ بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى. 

 

وتابعت أن أنغام تطمئن جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى، كما تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، أمس الأربعاء، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وذلك بحسب بيان صادر من الفنانة أنغام.

 

وأضاف البيان:" أنغام حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول".

 

وتابع البيان:" نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

 

وعلقت الفنانة كارول سماحة، على تعرض الفنانة أنغام لوعكة صحية، ونقلت إثرها إلى المستشفى، متمنية الشفاء العاجل لها.
 

وكتبت الفنانة كارول سماحة على موقع التدوينات القصيرة " تويتر" مغردة : "سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت".