الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هددها بصورها الشخصية.. القبض على عاطل ابتز طالبة من بني سويف

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:07 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات- فرع وسط الصعيد، من ضبط عاطل هدد طالبة تقيم بدائرة محافظة بني سويف، بنشر صور شخصية لها مقابل مبالغ مالية، عبر تطبيق "واتس آب".

 

هددها بصورها الشخصية.. القبض على عاطل ابتز طالبة من بني سويف



وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام شرق المحافظة، يفيد بورود محضر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع وسط الصعيد، يتضمن بلاغ من "منار ح" 16 عامًا، طالبة- وتقيم دائرة بني سويف، ضد "محمد خ" 19 عامًا، عاطل، حاصل على دبلوم تجارة- ويقيم دائرة مركز دار السلام؛ لتعرضها للتهديد منه بنشر صور شخصية لها مقابل مبالغ مالية، وابتزازها على مواقع التواصل الاجتماعي، برسائل نصية على تطبيق "واتس آب".

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما سبق، وبناءًا عليه قامت مأمورية من ضباط إدارة تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة دار السلام، بإلقاء القبض على المتهم، وبحوزته الهاتف الذي يتضمن كل ما جاء من تهديدات وابتزازات على لسان الضحية.

وبمواجهته أفاد بارتكابه الواقعة؛ لطلبه مبالغ مالية منها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.