الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة ميريام فارس تغني أغنية "توكا توكا" في حفلها بدبي

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:38 م
ميريام فارس
ميريام فارس

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا جماهيريًا بدبي، وأدت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير خاصة مع أغنية كأس العالم “توكو”  التي تغنيها ضمن حفلات كأس العالم 2022.

 

لأول مرة ميريام فارس تغني أغنية "توكا توكا" في حفلها بدبي

 


ونشرت الصفحة الرسمية لروتانا، فيديو للفنانة ميريام فارس من حفلها بدبي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تؤدي أغنية كأس العالم "توكو تاكا" مع الجماهير.

 


قالت ميريام فارس خلال الفيديو: " تسمعوا توكو تاكا، طب حفظتوها الأول، وقامت بأداء جزء من الأغنية مع الجماهير، الذي تفاعلوا معها بشكل كبير".

 


حرصت الفنانة ميريام فارس، على الاعتذار إلى جمهورها، وقامت بتصحيح معلومة ذكرتها عن أغنيتها لكأس العالم 2022 "توكو تاكا".

 


وقالت ميريام فارس على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"مغردة :"بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير".

 

 

وكانت أضافت ميريام فارس في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "قمت بتلحين الجزء العربي من الأغنية ووزعته أيضا، واخترت كل الآلات العربية والشرقية، وكتبت أختي الكلمات، لكن كانت لدي رغبة في إضافة بعض الكلمات مثل سلام عليكم".

 

 

وتابعت: "رسالتي من كلمة سلام عليكم هي أن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، وليست مجرد تحية، وأردت أن أجمع كل العالم وأدعوهم للحضور إلى الشرق الأوسط وقطر، وأن نتحد جميعا في المونديال".