الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم2022.. حفلة إسبانيا تنتهي بسباعية نظيفة في شباك كوستاريكا

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:08 م
مصر تايمز

أنتهت مباراة منتخب إسبانيا أمام كوستاريكا، بفوز إسبانيا بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022.

 

 

وسجل داني أولمو، هدف التقدم لمنتخب إسبانيا في مرمي كوستاريكا بالدقيقة 11 من زمن المباراة، بينما أضاف ماركو أسينسيو، الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في شباك كوستاريكا بالدقيقة 21 بعد تمريرة من جوردي ألبا.

 

وجاء اللاعب فيران توريس،  لتسجيل الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا في شباك كوستاريكا بالدقيقة 30 من ركلة جزاء، وأحرز اللاعب فيران توريس، الهدف الرابع لمنتخب إسبانيا والثاني له في شباك كوستاريكا بالدقيقة 55 بعد خطأ من دفاع كوستاريكا.

 

وأضاف خافي الهدف الخامس في الدقيقة 75 من أسيست موراتا ليقابلها خافي بتسديدة رائعة وتسكن في شباك نافاس، وأضاف كارلوس سولير الهدف السادس في الدقيقة 91، واختتم موراتا المباراة بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

 

والتقى منتخبا إسبانيا ضد كوستاريكا في 3 مباريات قبل مواجهة اليوم حيث نجح الماتادور في الفوز خلال لقائين، والتعادل في الثالث وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3 فقط.