السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريتسو دوان يسجل هدف التعادل لليابان في مرمي ألمانيا

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:02 م
مصر تايمز

أحرز اللاعب ريتسو دوان، هدف التعادل لمنتخب اليابان في مرمي ألمانيا بالدقيقة 75، من المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

 

 

 

وتضع ألمانيا صوب أعينها التتويج باللقب العالمي للمرة الخامسة في تاريخها ومعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب العالمي المسجل باسم المنتخب البرازيلي، ومن ثم التفوق على إيطاليا والانفراد بلقب أكثر فريق أوروبي يحصد اللقب.

 

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر.

 

وشهدت الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، إنتصاراً عربياً وحيداً كان من نصيب منتخب السعودية الذي حقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "لوسيل"،  حيث بدأ منتخب الأرجنتين التسجيل عن طريق ميسي، قبل أن يقلب المنتخب السعودي النتيجة بهدفين، سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري.

 

أنهت المنتخبات العربية مبارياتها، حيث خسر المنتخب القطري مستضيف البطولة، المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بثنائية نظيفة، فيما تعادل منتخبا المغرب وتونس أمام كرواتيا والدنمارك، دون أهداف في المباراتين.


 

ويلتقي منتخب السعودية في الجولة الثانية من منافسات المونديال نظيره البولندي، ويستضيف قطر منتخب السنغال، ويتواجه المغرب وبلجيكا، فيما تلعب تونس مع أستراليا.