الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس قاتل والدة صديقه بسوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيقات

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:25 ص
الضحية
الضحية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس طالب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل ربة منزل في العقد السادس من العمر، خنقًا داخل منزلها بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة.
 
وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على ربة منزل في العقد السادس من العمر؛ جثة هامدة بها آثار خنق داخل منزلها، بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لسيدة تدعى "س.ا" 60 عامًا، بها آثار خنق في الرقبة ودماء بمنطقة الأذن، مما يشير لوجود شبهة جنائية حول الواقعة، وبسؤال الأهالي أفادوا أنها تقيم بصحبة زوجها القعيد الذي يعاني من شلل.

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين دخول صديق نجلها "ي.ا" 16 عامًا، طالب ويقيم بذات الناحية، وبالقبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة، حيث دخل خلسة للمنزل بعد علمه بوجود مبلغ مالي 4 الالاف جنيه داخل المنزل، وفور مشاهدة المجني عليه له؛ خنقها وفرَّ هاربًا من أعلى سطح المنزل إلى أحد المنازل المجاورة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم التجديد 15 يومًا.