السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لزواج وانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:03 ص
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

أعلن خبير التجميل شريف الشرقاوي، انفصاله بشكل رسمي من الفنانة نسرين طافش، بعد زواج استمر لمدة خمسة أشهر، وكان من قبل انتشر عدة شائعات عن طلاقهما ولكن لم يعلن أي منهما.

 

وأثيرت حالة كبيرة من الجدل، حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف شرقاوي، لاسيما بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

 

ومع انتشار شائعة طلاقهما قام شريف شرقاوي، بنشر مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، وكتب في جانب التعليق على الفيديو: "الطفل الداخلي المطمئن  السلام الداخلي  داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان".

 

وتابع:" عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى ب  السلام الداخلي".

 

وبعدها جاء أول رد فعل للفنانة نسرين طافش كتبت عبر حسابها بتطبيق إنستجرام :" أعتزل ما يؤذيك"، فى إشارة منها لوجود خلاف قائم بينها وبين زوجها.


وقام شريف شرقاوي بحذف صورهما من حسابه على إنستجرام بعدما نفى انفصالهما خلال الأيام الماضية من خلال القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وخلال أيام قام شريف الشرقاوي بنشر صورة عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة  "انستجرام"، تجمعه بزوجته الفنانة نسرين طافش،" وقال "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبو الناس تعيش بحرية واستخدمو طاقتكم في ما يفيدكم".