الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بإشعال النار في شقة خطيبته بالمحلة: بحبها وكنت عاوز أحرق قلب أهلها

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 10:23 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بإشعال النيران في شقة أسرة خطيبته، في المحلة بالغربية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه قد فعل ذلك بسبب فسخ الخطوبة وأنه يحب خطيبته ولكن على خلافات مع أسرتها دائمًا.

وقال المتهم: “كنت على علاقة حب بالفتاة، وتقدمت لخطبتها ووافقت، وتمت الخطبة أمام الأهالي وبعد عام قامت بفسخ الخطوبة وقالت السبب أن أخلاقي وحشة”.

وتابع المتهم أنه حاول إرجاع العلاقة مرة أخرى وتودد إلى أسرتهم لكي يتم الزواج لأنه يحب ابنتهم  بشدة، إلا أنها صممت على إنهاء الخطوبة، أغواه الشيطان على الانتقام منها، فتسلل بوقت متأخر من الليل وصعد إلى العقار وقمت بإشعال النيران في الشقة.

وكانت قد شهدت منطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة، اندلاع حريق هائل بشقة سكنية؛ وأسفر عن إصابة 3 أطفال والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها والأثاث وغرفتي النوم والمعيشة وتفحم جدران الشقة.
وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء الواقعة شبهة جنائية، وأن مرتكب الواقعة خطيب ابنة مالكة الشقة بغرض الانتقام منها بعد فسخ الخطوبة وإنهاء علاقتهما.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد بوقوع بنشوب حريق في شقة سكنية و انبعاث أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران في شقة سكنية بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة.

وتبين اندلاع النيران في شقة سكنية؛ مما أسفر عن إصابة 3 أطفال بينهم حالة خطيرة جراء الحريق وتبين من التحريات والمعاينة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان أن وراء الحريق خطيب ابنة مالك الشقة بغرض الانتقام منها، بعد فسخ الخطوبة وإنهاء علاقتها مع المتهم.