الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن الرمادي يعلق علي أول هزيمة له مع أسوان

السبت 19/نوفمبر/2022 - 10:11 م
مصر تايمز

قال أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، عن خسارة فريقه أمام المحلة بالدور التمهيدي لكأس الرابطة: "هذه أول مباراة رسمية مع الفريق وكنا نسعى من خلالها اكتشاف الواقع الفني للاعبين والمشاكل الفنية داخل الملعب".

 

وأكد الرمادي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نحن في بداية الطريق ومستقبلنا في الدوري هو الأهم، كنا الأفضل طوال الوقت والمباراة بالنسبة لنا تجربة".

 

وأكمل الرمادي: "الوقت الإضافي كان مزعجا لنا وخرجنا بإيجابيات عديدة فرديا وجماعيا والجهاز الفنى سيسعى لعلاج السلبيات مستقبلا، والوقت قصير بين المباريات والمباراة القادمة بالقاهرة وتلاحق المباريات ليس فى صالح الفريق".

 

وأردف: "نعمل على تنظيم واستغلال الوقت من أجل معالجة الأخطاء الخططيه، وأشكر اللاعبين ولابد من رؤيتهم والحكم عليهم من خلال المباريات، ونسعى لتكوين هوية الفريق فنيا ونتمنى أن تساعدنا كافة الظروف ملاعب وإصابات ومواعيد المباريات".

 

وتابع: "الإصابات ظاهرة لابد أن نتدارس أسبابها ونبحث عن علاج فورى لتعدد الإصابات، وتغيير حمودى إجبارى حتى لا تتفاقم الإصابة وهو لاعب مهم فى الشق الهجوم للفريق".

 

وأختتم: "سنسعى فى كل الاتجاهات لتحسين أوضاع الفريق ومجلس الإدارة وإدارة الكرة تتفهم ظروف تلك المرحلة وتساعدنا وتدعمنا، لابد أن نعمل بفلسفة خلية العمل على كل المستويات إداريا وفنيا وبدنيا، وكنت أتمنى إيقاف الدورى المصري أثناء كأس العالم".