السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تعلم أبجديات فهم الكتاب"..جمال شعبان يفتح النار على محمد رمضان

السبت 19/نوفمبر/2022 - 04:43 م
محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق الفنان محمد رمضان، بعدما ظهر في مقطع فيديو مشيراً فيه إلى أن ربنا بيحب الإنسان الطماع.

 

"تعلم أبجديات فهم الكتاب"..جمال شعبان يفتح النار على محمد رمضان

 

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا: "يا نمبر وان، أولًا تصحيح وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا ۚ إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ"، يعني مفيش آية بالنص اللي انت كتبته للآية".

 

وأضاف: "ثانيا ياريت قبل ما نفتي في التفسير ونعمل فقهاء، نتعلم أبجديات فهم الكتاب والتنزيل، الطمع هنا مش الجشع ومش الطموح المادي الذي لا يرحم..لكنه طمع في ثواب الله وعفوه ورضاه، ورحمته وجنته ..والرضا بالعطاء .. من ماديات الدنيا.. حتي لو كان قليلًا".

 

وتابع شعبان: "ولو أنت متمكن، يا ريت تقول لنا ليه كلمة رحمت ،مكتوبة بالتاء المفتوحة هنا، مش بالتاء المربوطة.. آفة حارتنا 100 مليون منصة إفتاء".

 

وسبق وأعلن الفنان محمد رمضان، عن موعد عرض أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "ماليش جناح تقصوه" من خلال فيديو نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

محمد رمضان عن أغنيته الجديدة: "ربنا بيحب الإنسان الطماع"
 

 

وقال محمد رمضان خلال الفيديو، "لو ناسيين أفكركم النهاردة الساعة 5 على يوتيوب.. كنت في قاعدة وبقول ان ربنا عز وجل بيحب الانسان الطماع وربنا قال في القرأن ادعوني خوفاً وطمعاً".

 

وتابع: "رد حد قال طمعك ده محدش هيسمع بيه ومهما كبرت هيحاولوا يقصصوا جناك"، وبعدها شارك مقطع من أغنيته الجديدة أتى فيه: "ماليش جناح تقصوه".

 

كشف محمد رمضان عن تفاصيل الأغنية: "بيشاركني فيه الأغنية المطربة الجميلة شاهيناز، ومن كلمات فهيم الشندي، وانتاج روتانا".